تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Blockman GO – مغامرة

تنزيل تطبيق Blockman GO – مغامرة

رحب بالنسخة المحدثة من Blockman GO – Adventures! المزيد من الألعاب المصغرة من مختلف الأنواع ، والمزيد من الأشكال الرائعة وأدلة أسهل في الاستخدام جاهزة الآن لاستكشافها!

Blockman GO – Adventures هو صندوق الحماية النهائي المجاني للعب وصياغة ومشاركة الخبرات مع الأصدقاء. اكتشف الألعاب المصغرة المثيرة مثل: Bed Wars و Egg Wars و Sky Block وغيرها الكثير!

هل لديك بالفعل حساب Blockman GO؟ قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Blockman GO الحالي الخاص بك والعب الآن!

* الاجتماعية MMO
هل تخيلت يومًا امتلاك مقهى وتحضير شاي بعد الظهر لأصدقائك؟ هل تساءلت يومًا ما إذا كان بإمكانك أن تصبح حارسًا أهلية لا يرحم يقع مثل بروس واين؟ هل سبق لك أن مررت بلحظة في حياتك أردت فيها تجربة بعض الأذى أو شيء مثير؟
Free City RP هو بالضبط ما تحتاجه!

* العب مجانا
ما عليك سوى تسجيل الدخول لجمع المكافآت المجانية وإكمال المزيد من المهام لفتح المزيد من المكافآت المجانية!

* بلاد العجائب للألعاب الصغيرة
هل تريد الذهاب مباشرة إلى Bed Wars أو Sky Block؟ أو هل تريد فقط تكوين الكتل والاسترخاء مع الأصدقاء عبر الإنترنت؟ في Blockman GO – Adventures ، ستجد شيئًا جديدًا ومثيرًا لك كل يوم.

* اصنع تجربة للآخرين
ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟ أدخل محرر Blockman وقم بإنشاء تجربة وضع الحماية الخاصة بك! انضم إلى مجتمع المطورين المتنامي وشارك خيالك مع العالم. يمكنك حتى بناء قاعدة سرية في السماء لك ولأصدقائك!

* تجربة لعب محسّنة
لم نقم فقط بإعداد نسخة محدثة من البرنامج التعليمي للمبتدئين والذي يتم تقديمه بشكل أفضل وأسهل في المتابعة ، ولكننا قمنا أيضًا بتحسين نظام اللغة باستخدام الخطوط البرتغالية والإسبانية المستوردة والمعدلة!

* العب مع الأصدقاء – في أي وقت وفي أي مكان
من الأفضل الاستمتاع بـ Bed Wars و Egg Wars و Sky Block وغيرها مع الأصدقاء. محسنًا للجوال ، يمكنك الآن الانضمام إلى ملايين اللاعبين الآخرين في أي وقت وفي أي مكان.

* ما هو أسلوبك؟
أظهر للعالم طريقتك! قم بتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك مع مجموعة إبداعية من الموضات والإكسسوارات. مع وجود مخزون متزايد من العناصر ، فإن السماء هي الحد الأقصى.

يرجى ملاحظة: Blockman GO – Adventures هي لعبة مجانية تمامًا ، ولكن يمكنك إجراء عمليات شراء متميزة داخل التطبيق من خلال حساب iTunes الخاص بك. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

حول اشتراك VIP القابل للتجديد التلقائي:
VIP +: 4.99 دولارات شهريًا بما في ذلك 360 جي كيوب وامتيازات أخرى ؛
MVP: 9.99 دولارًا شهريًا بما في ذلك 800 جي كيوب وامتيازات أخرى ؛
MVP +: 24.99 دولارًا شهريًا بما في ذلك 2000 جي كيوب وامتيازات أخرى ؛

سيتم تجديد اشتراكات VIP + / MVP / MVP + تلقائيًا لفترات اشتراك إضافية في نهاية كل فترة اشتراك حتى تقوم بإلغائها. ستتم محاسبتك على نفس مستوى الاشتراك ما لم يتم تعديلها. لا يوجد إشعار بتجديدات الاشتراك ، لذلك نشجعك بشدة على مراقبة اشتراكاتك.

يمكنك إلغاء اشتراك VIP + / MVP / MVP + الخاص بك في أي وقت من خلال إعدادات حسابك. عند الإلغاء ، لن يتم تجديد اشتراك VIP + / MVP / MVP + الخاص بك وسوف تنتهي صلاحيته في اليوم الأخير من مدة الاشتراك.

شروط الاستخدام: https://terms.blockmanmobile.com/en/tos.html
بيان الخصوصية: https://terms.blockmanmobile.com/en/pp.html
تطوير لعبة Blockman GO – Adventures: Blockman Craft
اتصل بنا: https://www.facebook.com/blockmangoEN

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!