أخبار العراق

زيدان يتعرض لصدمة جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زيدان يتعرض لصدمة جديدة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةتعرض المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، لصدمة جديدة في مسيرته التدريبية.وأغلق فيليب دياللو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الباب أمام إمكانية الإطاحة بمدرب الديوك ديدييه ديشامب في الصيف المقبل، إذا ساءت نتائج المنتخب في يورو 2024.وقال دياللو في حوار أجرته معه صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية: “لا تساورني أي شكوك تجاه ديشامب، ولن أصدر أي أحكام مسبقة، فالتركيز حاليا على تهيئة أفضل الظروف المناسبة لديشامب واللاعبين ليعبر الفريق عن نفسه بقوة”.وأضاف: “نحن أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب، ويجب ألا نعطل آلة الانتصارات”.وبسؤاله هل ينتظر زيدان المنتخب الفرنسي أم يبحث عن ناد جديد؟ أجاب دياللو: “زيدان أحد رموز الكرة الفرنسية، ونكن له التقدير والامتنان الكبير لما قدمه للشعب الفرنسي”.وأتم رئيس الاتحاد الفرنسي تصريحاته في هذا الشأن: “ولكن لدينا حاليا أفضل مدير فني في الكرة الفرنسية وباق في منصبه حتى 2026”.ويبقى “زيزو” بلا عمل منذ انتهاء ولايته الثانية مع فريق ريال مدريد في صيف 2021، وسط تقارير تؤكد انتظاره لتدريب منتخب فرنسا.المصدر: كوورة  

 

زيدان يتعرض لصدمة جديدة

ملاحظة: هذا الخبر زيدان يتعرض لصدمة جديدة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زيدان يتعرض لصدمة جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زيدان يتعرض لصدمة جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!