اخبار شعبنا المسيحي

الآلاف يشاركون في مسيرة الشعانين في بلدة عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الآلاف يشاركون في مسيرة الشعانين في بلدة عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

ستيفان شاني

 

بسعف النخل وأغصان الزيتون، سار المؤمنون عصر السبت 1 نيسان 2023 في مسيرة احتفالية بعيد الشعانين يتقدمهم صليب المجد مرفوعاً، والسادة المطارنة بشار متي وردة رئيس ايبارشية أربيل الكلدانية والمطران نثنائيل نزار عجم اسقف حدياب للسريان الكاثوليك، والمطران نيقوديموس داؤد متى شرف راعي أبرشية الموصل وإقليم كوردستان للسريان الأرثوذكس، ولفيف من الآباء الكهنة والأخوات الراهبات.

وانطلق الآلاف من المؤمنين من مزار مارت شموني في عنكاوا وحتى مزار مار إيليا مع الأطفال من مركز التعليم المسيحي التابع لايبارشية أربيل الكلدانية هاتفين “هوشعنا في الأعالي مبارك الآتي باسم الرب”.

وتُليت الطلبات والصلوات بمعية المطارنة والجمع المؤمن متنعمين بسماع فصل من الإنجيل المقدس الخاص بالشعانين. وعقب الانتهاء من الاحتفال توجه الحاضرون إلى السوق الخيري.

 

الآلاف يشاركون في مسيرة الشعانين في بلدة عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر الآلاف يشاركون في مسيرة الشعانين في بلدة عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الآلاف يشاركون في مسيرة الشعانين في بلدة عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الآلاف يشاركون في مسيرة الشعانين في بلدة عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!