اخبار منوعة

حسب علم الفينج شوي.. 4 نصائح تخلى بيتك الجديد "عتبة خير ورزق" عند تأسيسه

من منا لا يسعى لامتلاك المال والثروة التي تجعله يعيش في رفاهية دون الحاجة إلى أحد أو التفكير فيما سيفعله العام المقبل؟ المال لا يشتري السعادة ، ولكن ما يمنع وجود المال لتلبية جميع احتياجاتنا الأساسية والترفيهية ، فقد أصبح الثراء والازدهار شبه ضروري لحياة سعيدة ، لذلك يستعرض اليوم السابع بعض النصائح من علم طاقة المكان “فنغ شوي” التي تساعد على جلب الثروة أثناء إنشاء منزل أو مكتب وفقًا لـمكوي مارتكالتالي: نصائح تساعدك على جلب الثروة عند تأسيس المنزل. ضع المرحاض. تجنب أثناء تصميم المنزل. وضع المرحاض في المنطقة الشمالية أو الشرقية يضر بالفرص والنمو ، كما أن وضوح الحمام في هذه المنطقة يزيد من الطاقة السلبية للمكان ككل.

وضع المطبخ تجنب وضع المطبخ في المنطقة الشمالية أو الشرقية أثناء تصميم منزلك. المطبخ هنا سيحرق طاقة الحظ ويجذب المال لأن طاقته مثيرة ومتغيرة لطاقة منزلك بالكامل ، فهو المكان الوحيد الذي يحتوي على عنصري الماء والنار ، اللذان يهتزان طاقتك.

وضع نافورة مياه تعمل نافورة المياه في الشمال على تعزيز فرص الحظ وصنع الثروة ، تأكد من عدم وضعها في غرفة النوم أبدًا ، ويمكن وضعها في حديقتك أو شرفتك أو الردهة أو حتى غرفة المعيشة الخاصة بك ، وهناك بعض المياه نوافير صغيرة الحجم ، إلى جانب كونها قطعة ديكور راقية ، فهي تجلب الحظ السعيد للمال ، يجب أن تكون نافورة المياه دائمًا في مواجهة منزلك ، والماء يرمز إلى الثروة عندما يتدفق باستمرار. استخدام النباتات الطبيعية إن وضع نباتات طبيعية في شرق المنزل يجلب طاقة النمو إلى المنزل ، بينما يساعدك وضع النباتات في الجنوب الشرقي على بناء الأصول وتجميع الثروة ، فمن المهم أن يكون لديك نباتات داخل منزلك ، بشرط أن تكون هذه النباتات طبيعي وليس اصطناعي ، مع تجنب الصبار الذي يسبب الكثير من الطاقة السلبية وعلى المدى الطويل يصبح ضارًا بكل الأشياء الجيدة في حياتك.

 

قراءة الموضوع حسب علم الفينج شوي.. 4 نصائح تخلى بيتك الجديد "عتبة خير ورزق" عند تأسيسه كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.