اخبار الرياضة

حزمة قرارات جديدة من لجنة الانضباط بشأن مباراة الجوية والزوراء – عاجل

حزمة قرارات جديدة من لجنة الانضباط بخصوص مباراة الجوية والزوراء - عاجلة

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم ، اليوم الأربعاء ، عددا من القرارات بشأن مباراة القوة الجوية والزورة.

وذكر اتحاد الكرة في بيان ورد إلى السومرية نيوز ، أن “لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم اجتمعت لمناقشة تقرير مشرف مباراة القوة الجوية والزوراء ضمن بطولة الكأس ، وكذلك مناقشة تقرير المشرف على مباراة الزوراء والقوات الجوية”. طلب مراجعة القرار المقدم من الأمانة العامة وما ورد فيه ، وبعد الاطلاع على جميع الأدلة. وقررت الأولويات ومقاطع الفيديو المعروضة على لجنة الانضباط ما يلي:

1 – معاقبة جماهير نادي القوة الجوية بحرمانهم من دخول الملعب لخمس مباريات وفق المادة (67) الانضباط ابتداء من تاريخ القرار ، على أن تنتهي العقوبة في الموسم المقبل.

 

قراءة الموضوع حزمة قرارات جديدة من لجنة الانضباط بشأن مباراة الجوية والزوراء – عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.