اخبار عراقية

حزب مسيحي يعلن موقفه من دعوة الصدر لإعادة الانتخابات

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت كتلة ائتلاف الرافدين المسيحية، اليوم الجمعة، موقفها من دعوة الصدر لإعادة الانتخابات.

وقال رئيس الكتلة، يونادم كنا، في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إننا “لم نكن جزءا من اتفاق الكتل الشيعية بشأن إعادة الانتخابات ولكن نرحب بأي خطوة باتجاه الإصلاح وتؤدي الى الاستقرار كما نرحب بأي توافق بين الكتل الشيعية”.

وأضاف، أنه “يتوجب إعادة النظر في تعديل قانون الانتخابات الذي ظلم المكون المسيحي واجراء تعديلات من شأنها احترام ارادة المكون كما هو معمول به في الأردن وايران ورومانيا وكرواتيا وغيرها”.

وبين أنه “في جميع دول العالم يكون انتخاب اصحاب مقاعد الكوتا من قبل ممثليهم ولا ينتخبو من قبل اخرين لا علاقة لهم كما حصل في الانتخابات العراقية الماضية”.

 

قراءة الموضوع حزب مسيحي يعلن موقفه من دعوة الصدر لإعادة الانتخابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.