أخبار العراق

حركة مرور جيدة وسط بغداد ولكن: ازدحام غريب على سريعي القناة والتاجي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حركة مرور جيدة وسط بغداد ولكن: ازدحام غريب على سريعي القناة والتاجي والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-10 04:01:44 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات
تبدو حركة المرور في شوارع العاصمة بغداد متطابقة نوعا ما مع الطقس الاستثنائي الذي استيقظت عليه بغداد صباح اليوم السبت من الامطار والغيوم الكثيفة.

وفيما عدا بعض المسارات الصفراء والمشي البطيء في شوارع تشهد اعمال صيانة، وكذلك بطئ الحركة بسبب الامطار، لاتشهد شوارع العاصمة أية ازدحامات تذكر، لكن على طرفي العاصمة من مداخلها ومخارجها الشمالي والجنوبي على اختلاف كبير.

حيث يشهد سريع التاجي شمال بغداد ازدحاما طويلا جدا يبدأ من الجسر الدوار الى جسر ذراع دجلة، وكذلك الامر بالنسبة لسريع القناة حيث يشهد مدخل بغداد ازدحاما من جسر ومشروع الرستمية ولغاية الحي الصناعي لبغداد الجديدة.

 

حركة مرور جيدة وسط بغداد ولكن: ازدحام غريب على سريعي القناة والتاجي

ملاحظة: هذا الخبر حركة مرور جيدة وسط بغداد ولكن: ازدحام غريب على سريعي القناة والتاجي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: حركة مرور جيدة وسط بغداد ولكن: ازدحام غريب على سريعي القناة والتاجي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حركة مرور جيدة وسط بغداد ولكن: ازدحام غريب على سريعي القناة والتاجي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!