اخبار منوعة

حرس الحدود يعود للدورى الممتاز بعد غياب عامين ويلحق بالداخلية وأسوان

حرس الحدود يعود للدوري الممتاز بعد غياب عامين وينضم للداخلية وأسوان.

عاد حرس الحدود إلى الدوري الممتاز بعد أن غاب موسمين من المظالم ، وهي المرة الرابعة في تاريخه التي يتأهل فيها إلى دوري الأضواء والشهرة ، بعد فوزه الكبير على الزرقاء 5-0 في المباراة التي جمعت بينهما. اليوم الجمعة في منافسات الجولة 27 ضمن مجموعة البحري بدوري القسم الثاني. فاز حرس الحدود ببطاقة التأهل للدوري الممتاز قبل نهاية منافسات الدرجة الثانية بثلاث جولات ، حيث وصل الحارس إلى 59 نقطة ، ويأتي البعد الأولمبي في المركز الثاني برصيد 50 نقطة بعد 2. 2 – تعادل ضد كفر الشيخ اليوم. حقق حرس الحدود 16 انتصارا هذا الموسم ، منها 9 انتصارات على أرضه ، و 7 خارج الديار ، و 27 هدفا على أرضه ، و 14 خارج أرضه ، و 41 هدفا سجلها 15 لاعبا. يشار إلى أن حرس الحدود كان بطل كأس مصر مرتين ، وكأس السوبر المصري مرة واحدة ، وممثل مصر في بطولة الكونفدرالية لمدة 7 سنوات متتالية.

قراءة الموضوع
حرس الحدود يعود للدورى الممتاز بعد غياب عامين ويلحق بالداخلية وأسوان
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.