اخبار منوعة

حرب بيولوجية وتسونامى شمسى.. نبوءات غير سارة من العرافة البلغارية لعام 2023

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حرب بيولوجية وتسونامى شمسى.. نبوءات غير سارة من العرافة البلغارية لعام 2023
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-20 12:02:09 . والان الى التفاصيل.

توفيت العرافة البلغارية الضريرة بابا فانجا منذ أكثر من ربع قرن وما زالت تنبؤاتها تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ومع اقتراب بداية عام 2023 ، يبحث الكثيرون عن توقعاتها للعام المقبل ، كالعادة كل عام. من بين تنبؤات بابا فانجا لم تكن صحيحة في السنوات الأخيرة ، لكنها لا تزال تجذب انتباه الكثير من الناس ، ونبوءات العرافة البلغارية للعام الجديد تجلب أخبارًا غير سارة تمامًا ، ولعل أبرزها تنبؤات حرب بيولوجية و تعرض الأرض لعاصفة شمسية.

يتوقع بابا فانجا أن تستخدم دولة كبرى الأسلحة البيولوجية في وقت ما خلال عام 2023 ، وتتنبأ بحرب عالمية ثالثة ، وتتزامن هذه النبوءة مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية التي بدأت في 24 فبراير ، ومع تقدمها ، قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالفعل. تم التحذير عدة مرات من استخدام الأسلحة النووية ، حتى أنه في ظل الوضع المتوتر هناك مخاوف كبيرة من أن هذه النبوءة ستتحقق دون التوصل لاتفاق سلام حتى الآن ، بحسب موقع “Indiatimes”. كما توقعت العرافة الأعمى أن تكون هناك عاصفة شمسية أو تسونامي شمسي من شأنه أن يلحق أضرارًا بالغة بالدرع المغناطيسي للكوكب ، وقد تتسبب العواصف الشمسية التي تنبأ بها بابا فانجا في انقطاع التيار الكهربائي وتعطل الاتصالات ، مما قد يتسبب في عدد كبير من المشاكل. . وفقًا للتقرير الذي نشرته “indiatvnews” ، فإن التنبؤ التالي للطبيب النفسي البلغاري هو أنه سيكون هناك هجوم أجنبي على كوكب الأرض وسيحدث هذا عندما يتم تغطية العالم كله بغطاء من الظلام ، مما قد يؤدي إلى الموت. يديرها ملايين الأشخاص. ولدت فانجا في عام 1911 ، وفقدت عينيها في ظروف غامضة عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا خلال عاصفة عنيفة. وتشير النظريات إلى أن الإعصار الذي حملها دفعها إلى الأرض وأصابها بالعمى من الغبار ومنحها بدوره القدرة على رؤية المستقبل نرى. تركت فانجا تنبؤات استمرت حتى عام 5079 ، بما في ذلك اعتقادها بأن العالم سينتهي في ذلك العام. وبحسب ما ورد حققت نسبة نجاح 85٪ في توقعاتها. وتنبأت السيدة العمياء بعام 2022 ، اثنان منها تم التنبؤ بهما حتى الآن ، وقد ثبتت صحة تنبؤاتها ، الأولى توقع حدوث فيضانات كبيرة في بعض مناطق أستراليا ، بينما كان التنبؤ الثاني بانتشار الجفاف والمياه. النقص. وأفادت الأنباء أن الساحل الشرقي لأستراليا تعرض لفيضانات كبيرة في وقت سابق من هذا العام نتيجة هطول أمطار غزيرة ، لذلك كانت محقة في بيانها حيث توقعت الجفاف ونقص المياه في المدن الكبرى ، على الرغم من أن الزمان والمكان لم يحدثا. تم تحديدها ، يبدو أنها ترقى إلى مستوى التوقعات ، حاليًا في جميع أنحاء أوروبا.

حرب بيولوجية وتسونامي شمسي ... نبوءات غير سارة للراكب البلغاري لعام 2023

 

 

حرب بيولوجية وتسونامى شمسى.. نبوءات غير سارة من العرافة البلغارية لعام 2023

ملاحظة: هذا الخبر
حرب بيولوجية وتسونامى شمسى.. نبوءات غير سارة من العرافة البلغارية لعام 2023
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
حرب بيولوجية وتسونامى شمسى.. نبوءات غير سارة من العرافة البلغارية لعام 2023

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حرب بيولوجية وتسونامى شمسى.. نبوءات غير سارة من العرافة البلغارية لعام 2023
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.