اخبار عراقية

حرب بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب ثنائي ميلان وتشيلسي

بغداد – IQ  

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن ريال مدريد يدخل حالياً في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي برشلونة من أجل التعاقد مع أنطونيو روديجير مدافع تشيلسي الإنجليزي، وفرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسينتهي عقد الثنائي “أنطونيو روديجير، وفرانك كيسي” مع تشيلسي وميلان بالترتيب في الصيف المقبل، لذلك أمام ريال مدريد وبرشلونة فرصة ذهبية للتعاقد مع الثنائي بدون أي مقابل مادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اهتمام شديد من جانب إدارتي برشلونة وريال مدريد بخطف الصفقات المجانية، وبالفعل قاما بفعل ذلك في الصيف الماضي، فالريال تعاقد مع دافيد ألابا بهذا الشكل، كذلك أيضاً برشلونة مع إيريك جارسيا، وسيرجيو أجويرو، وممفيس ديباي.

ريال مدريد ينافس برشلونة على التعاقد مع ثنائي ميلان وتشيلسي

وأكملت الصحيفة أن أنطونيو روديجير بنسبة كبيرة سينضم لبرشلونة أو ريال مدريد، حيث لا يفكر حالياً في مسألة تمديد عقده مع ناديه الحالي البلوز.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة فقط تكمن في الإيفواري فرانك كيسي بعد اهتمام باريس سان جيرمان بضمه في الصيف بعد انتهاء عقده مع الروسونيري، ولكن سيحاول الثنائي ريال مدريد وبرشلونة التفاوض معه خلال الفترة المقبلة.

 

قراءة الموضوع
حرب بين ريال مدريد وبرشلونة بسبب ثنائي ميلان وتشيلسي

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.