اخبار منوعة

حذاء أمل كلونى يورطها فى موقف محرج بمهرجان لندن السينمائى وجورج ينقذها

وبدا جورج وأمل يشعرون بالسعادة معاً، أكثر من أي وقت مضى عندما وصلا لحضور عرض الفيلم، حتى أن الممثل تدخل لمساعدة زوجته بعد أن علق فستانها في حذائها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

كان فستان أمل أبيض  بدون حمالات ومزين بالترتر، وصممته ” 16 Arlington ” خصيصاً لها وتركت خصلات شعرها اللامعة على كتفها وظهرها، وأكملت إطلالتها بأقراط فضية متدلية، ووضعت أحمر شفاه وارتدت زوج أحذية كلاسيكى وكانت تتظاهر بافتخارها بزوجها طوال الحفل.

 

والتقطت النجمة ليلي رابى بعض الصور مع كلونى خلال الحفل وبدت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا حامل في ثوب أصفر يتميز بشريط حول الخصر وأكملت إطلالتها بزوج من الأقراط المتدلية.

وأعلنت ليلي وشريكها هاميش لينكلاتر، البالغ من العمر 45 عامًا، عن حملها بطفلهما الثالث، فى الشهر الماضي.

 

قراءة الموضوع حذاء أمل كلونى يورطها فى موقف محرج بمهرجان لندن السينمائى وجورج ينقذها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.