اخبار الرياضة

حجازى عن لقاء رونالدو: أحد أفضل لاعبى الكرة على الاطلاق لكننا نواجه النصر

أشاد الدولي المصري أحمد حجازي ، مدافع فريق الاتحاد السعودي جدة ، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر ، مؤكدا أنه من أعظم اللاعبين الذين لعبوا كرة القدم ، قبل المواجهة التي ستجمعهم غدا الخميس. في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وقال الدولي المصري الدولي أحمد حجازي في مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن مباراة السوبر نصف النهائي: “رونالدو من أعظم اللاعبين الذين لعبوا كرة القدم ، وإضافة كبيرة لنادي النصر ، لكننا سنواجه النصر”. فريق واستعدنا جيدًا لهذه المباراة “.

وأضاف مدافع جدة الاتحاد: “رونالدو بالتأكيد لاعب رائع ، لكننا سنواجه النصر الذي يمتلك لاعبين متميزين”.

وتابع الدولي المصري أحمد حجازي قائلاً: “نلعب أمام 11 لاعباً وليس رونالدو فقط. طبعاً هو إضافة قوية للدوري السعودي”.

وحول قناعاته في البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة رد أحمد حجازي “أثق كثيرا في تحليلات المدرب وأشعر بالراحة في العمل معه”.

وتابع حجازي: “نطمح لتحقيق اللقب ، لأنه سيساعدنا كثيرا في الفترة المتبقية من الموسم”.

وتابع: “عندما انتقلت للفريق كان هدف النادي هو البناء والعودة من جديد. الآن نحن نسير بشكل جيد وهدفنا تحقيق كأس السوبر والمنافسة على جميع الألقاب”.

حجازى عن لقاء رونالدو: أحد أفضل لاعبى الكرة على الاطلاق لكننا نواجه النصر

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.