حجاج بيت الله الحرام يواصلون رمى الجمرات فى ثانى أيام التشريق

حجاج بيت الله الحرام يواصلون رمى الجمرات فى ثانى أيام التشريق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حجاج بيت الله الحرام يواصلون رمى الجمرات فى ثانى أيام التشريق

يواصل حجاج بيت الله الحرام، اليوم الثلاثاء، رمى الجمرات فى ثانى أيام التشريق، حيث يجوز بعدها للمتعجلين من الحجاج الخروج من منى.

ووفقا لقناة العربية، يكون خروج المتعجلين قبل غروب الشمس، حيث يتوجهون منها إلى مكة للنفرة الأولى، أما من تأخر فى الخروج من منى، فعليه أن يقضى ليلته فيها ويرمى الجمرات فى ثالث أيام التشريق.

وخلال أيام التشريق، يرمى الحجاج الجمرات الثلاث الصغرى ثم الوسطى والكبرى، أو ما تعرف بجمرة العقبة بعد الزوال وكل جمرة يرميها الحاج بـ7 حصيات، وبعد أن ينتهى الحجاج من رمى الجمرات ومغادرة مشعر منى، يمكنهم الخروج من مكة والعودة إلى بلدانهم بعد الانتهاء من طواف الوداع.

 

يذكر أن الرمى أصبح من الشعائر التى تخلو من المعوقات والصعوبات بفضل التوسعة الضخمة التى نفذتها المملكة العربية السعودية، حتى صارت الطاقة الاستيعابية لجسر الجمرات تصل إلى 300 ألف حاج فى الساعة.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حجاج بيت الله الحرام يواصلون رمى الجمرات فى ثانى أيام التشريق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل جنديين وطفلة في هجوم مسلح بجنوب الفلبين

مقتل جنديين وطفلة في هجوم مسلح بجنوب الفلبين زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن