اخبار منوعة

مصطفى محمد أساسى فى تشكيل نانت أمام لوهافر بالدوري الفرنسي تريند – Trends

مصطفى محمد أساسى فى تشكيل نانت أمام لوهافر بالدوري الفرنسي :

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد، في تشكيل فريقه نانت الفرنسي، استعدادًا لمواجهة مضيفه لوهافر، في إطار مباريات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-24. .

ويحتل لوهافر المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة جمعها من 28 مباراة، حيث حقق 6 انتصارات، وتعادل 10 مرات، وخسر 12 مباراة.

بينما يحتل نانت المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة جمعها من 28 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسر 16 مباراة.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق نانت كالآتي:

حراسة المرمى: ألبان لافونت.

خط الدفاع: كلفن أميان – جان تشارلز كاستوليتو – نيكولا بالوا – جان كيفن دوفيرني.

خط الوسط: موسى سيسوكو – بيدرو تشيريفيلا – صامويل موتوسامي.

خط الهجوم: ماتيس أبلين – فلوران مولي، مصطفى محمد.

ويسعى مصطفى محمد ورفاقه للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للتقدم إلى المراكز الأولى في الترتيب ومنطقة الأمان في وسط الجدول.

وساهم مصطفى محمد بـ9 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل أناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الحالي مع نانت الفرنسي خلال 24 مباراة وصنع هدفا واحدا بمعدل 1678 دقيقة، كما يسجل هدفا واحدا كل 210 دقيقة.

ملاحظة: هذا الخبر مصطفى محمد أساسى فى تشكيل نانت أمام لوهافر بالدوري الفرنسي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!