أخبار العراق

الأنواء الجوية: أمطار رعدية بدءاً من الأسبوع المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأنواء الجوية: أمطار رعدية بدءاً من الأسبوع المقبل والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-17 10:01:41 . والان الى التفاصيل.


17 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأربعاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار بدءاً من الأسبوع المقبل.
وذكرت الهيئة، في بيان، أن “حالة الطقس ليوم الخميس سيكون الجو فيها صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسىطى والجنوبية، ومقاربة في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق”.
وأضاف البيان، أن “الطقس سيكون يوم الجمعة على العموم صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، ترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.
وأشار إلى أن “السبت المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً الى غائم جزئي مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة ، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل في اليوم  السابق”.
ولفت إلى أن “الحالة الجوية ليوم الأحد المقبل،سيكون  الطقس  غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة تكون رعدية أحياناً ، ودرجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الأنواء الجوية: أمطار رعدية بدءاً من الأسبوع المقبل

ملاحظة: هذا الخبر الأنواء الجوية: أمطار رعدية بدءاً من الأسبوع المقبل نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأنواء الجوية: أمطار رعدية بدءاً من الأسبوع المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأنواء الجوية: أمطار رعدية بدءاً من الأسبوع المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!