حبس سيدة 21 أسبوعا تركت كلابها بدون طعام وعلاج.. فيديو

حبس سيدة 21 أسبوعا تركت كلابها بدون طعام وعلاج.. فيديو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حبس سيدة 21 أسبوعا تركت كلابها بدون طعام وعلاج.. فيديو

يحرص الكثير من مربى الكلاب على العناية بهم من حيث اختيار الأطعمة الصحية والاهتمام بنظافة المكان الذين يعيشون فيه، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية بصفة دورية، للاطمئنان عليهم، ولكن مافعلته سيدة عجوز تدعى لين ستوكر، والتى تبلغ من العمر 62 عاما شىء مختلف تماماً .

 
 

تم تغريم لين مبلغ 50.000 جنيه إسترليني، بعد أن تركت  الكلاب بدون مياه وطعام وإصابة بعضهم بمشاكل صحية، وذلك بعد اكتشاف المفتشين التابعون للمركز الإقليمي لأمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي أن منزلها ممتلىء بالكلاب تعيش فى ظروف قاسية، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل”البريطانية. وخلال المحاكمة، علمت المحكمة بإصابة كلبين بكسر في الفكين وبعضهم يعانون من أعراض مرضية، بعد احتجازهم في أقفاص مكتظة، دون وجود مياه عذبة.

وقال المدعي ستيوارت هايوود لمحكمة الصلح بجنوب شرق نورثمبرلاند، :” إن العديد من الكلاب الموجودة بالمنزل لم تحصل على علاج بيطري منذ سنوات، وإن ستيورات تعانى من سمات المكتنز، وهو اضطراب في الشخصية، مما يعتبر عمل متهور”. وانتهت المحكمة جنوب شرق نورثمبرلاند في بيدلينجتون بالحكم على السيدة بالسجن لمدة 21 أسبوعًا، واستبعادها أيضًا من تربية الحيوانات لمدة 15 عامًا على الأقل، ودفع مبلغ مالى 50.000 جنيه إسترلينى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حبس سيدة 21 أسبوعا تركت كلابها بدون طعام وعلاج.. فيديو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محافظة بغداد : اسماء الفائزين في قرعة تربيات الكرخ ستعلن غدا الثلاثاء

اعلنت محافظة بغداد، الاثنين، عن انتهاء مديريات تربية الكرخ الاولى والثانية والثالثة من القرعة التي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن