اخبار منوعة

حاولت تتبرع بيه وفشلت.. بريطانية تحرق فستان زفافها للتعافى من آلام الطلاق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حاولت تتبرع بيه وفشلت.. بريطانية تحرق فستان زفافها للتعافى من آلام الطلاق  . والان الى التفاصيل.

قالت إن امرأة بريطانية دمرت فستان زفافها الذي تبلغ قيمته 800 جنيه إسترليني من خلال تغطيته بالطلاء وإشعال النار فيه “للشفاء” بعد طلاقها المؤلم.

والمرأة البريطانية التي أشعلت النار في فستان زفافها ، إيما لو ، 38 عامًا ، من نوتنغهامشير ، انفصلت عن زوجها في ديسمبر 2018 بعد زواج دام أربع سنوات ونصف ، وعلاقة استمرت 10 سنوات ، وفقًا لموقع “ديلي ميل”. .

جاءت السيدة المطلقة بفكرة إتلاف فستانها من خلال تغطيته بالطلاء في ذلك العام ، ثم قررت في عام 2019 إشعال النار فيه ، وقالت: “زواجنا كان سامًا حقًا. وقد نجحت في تحقيق أحلامي وأثرت على علاقتنا “. وأضافت: “كنت مكتئبة ومرهقة للغاية في ذلك الوقت ، لكننا تزوجنا رغم أنني لم أكن على ما يرام. في الوقت الذي ساءت علاقتنا ، بدأت إيما رحلة الاكتشاف والشفاء الذاتي “.

أضافت: “لقد جئت إلى طريقي الروحي بهذه الرحلة ، وإيجاد البلورات ، والحصول على المشورة للمساعدة في شفاء الماضي. بعض الألم الذي عانيت منه لم يأتي فقط من زوجي ، ولكن صدماتي السابقة وطفولتي من التبني عند الولادة والمتسلطين في المدرسة “.

كشفت إيما كيف خطرت لها فكرة تدمير فستان زفافها ، وقالت إيما: “في طريق شفائي ، قررت التخلي عن ثوبي لامرأة كانت تتزوج لكنها كانت تحتضر ، لكنهم لم يكلفوا أنفسهم عناء ذلك. كلمني.”

 

حاولت تتبرع بيه وفشلت.. بريطانية تحرق فستان زفافها للتعافى من آلام الطلاق

ملاحظة: هذا الخبر حاولت تتبرع بيه وفشلت.. بريطانية تحرق فستان زفافها للتعافى من آلام الطلاق نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حاولت تتبرع بيه وفشلت.. بريطانية تحرق فستان زفافها للتعافى من آلام الطلاق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حاولت تتبرع بيه وفشلت.. بريطانية تحرق فستان زفافها للتعافى من آلام الطلاق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.