اخبار منوعة

حاولت الالتزام مع جمهورها.. أنغام تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية كبيرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حاولت الالتزام مع جمهورها.. أنغام تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية كبيرة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 18:51:12 . والان الى التفاصيل.

عانت الفنانة الكبيرة أنغام ، من مشكلة صحية أجبرتها على إجراء عملية جراحية كبرى ، ما أدى إلى مضاعفات استدعت احتجازها في أحد المستشفيات.

ونشرت إدارة الصفحة الرسمية للفنانة أنغام على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بيانًا رسميًا عن حالتها الصحية.

وكشفت الصفحة أن أنغام لا تزال تحت الرعاية الطبية حتى الآن ، مؤكدة أنها حاولت الوفاء بالتزاماتها الفنية تجاه معجبيها في الفترة المقبلة ، لكن هذه المضاعفات كان لها تأثير كبير عليها واضطر الأطباء إلى إبقائها في المستشفى تحت السيطرة. إشراف طبي لفترة أطول.

واختتم مديرو الصفحة البيان الرسمي: “نعتذر للجمهور عن تأجيل حفلات الفنانة الآن حتى تستقر حالتها الصحية ويطمئن عليها ، ونطلب من جميع محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل”.

اقرأ أيضا:

أنغام: هذه المطربة هي الأنسب لتجسيد سيرتي الذاتية

ما أسباب اعتزال عبلة كامل التمثيل؟ .. زوجها السابق يكشف أسرار جديدة (فيديو)

الأكسجين تحت الماء .. أول مزرعة سمكية صديقة للبيئة بنظام مغلق (فيديو)

حاولت البقاء مع جمهورها .. أنغام مريضة وتخضع لعملية جراحية كبيرة

 

حاولت الالتزام مع جمهورها.. أنغام تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية كبيرة

ملاحظة: هذا الخبر
حاولت الالتزام مع جمهورها.. أنغام تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية كبيرة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حاولت الالتزام مع جمهورها.. أنغام تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية كبيرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حاولت الالتزام مع جمهورها.. أنغام تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية كبيرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.