اخبار مسيحية

البطريرك الكلداني الكاردينال لويس روفائيل ساكو يعود إلى مقره في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك الكلداني الكاردينال لويس روفائيل ساكو يعود إلى مقره في بغداد  . والان الى التفاصيل.

أبونا :

 

بدعوة شخصيّة من دولة رئيس مجلس وزراء العراق الأستاذ محمد شياع السوداني، وصل مساء يوم الاربعاء 10 نيسان 2024 البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو إلى مطار بغداد الدولي، قادمًا من أربيل، برفقة المطران توماس ميرم.

 

وكان باستقباله في صالة الشرف بالمطار ممثل رئيس الوزراء.

 

ورافق موكب البطريرك ساكو موكب من السيارات لحين وصوله إلى مقره في البطريركية الكلدانية حيث كان في استقبالهم المعاون البطريركي المطران باسيليوس يلدو، والمطران شليمون وردوني وكهنة بغداد والعاملين في البطريركية.

 

وكان البطريرك ساكو قد غادر مقره البطريركي في العاصمة بغداد على خلفية صدور المرسوم الصادر عن رئيس الجمهورية في تموز العام الماضي والذي ينص على سحب المرسوم السابق الخاص بتعيينه بطريركًا للكنيسة الكلدانيّة.

 

 
 

البطريرك الكلداني الكاردينال لويس روفائيل ساكو يعود إلى مقره في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك الكلداني الكاردينال لويس روفائيل ساكو يعود إلى مقره في بغداد نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : البطريرك الكلداني الكاردينال لويس روفائيل ساكو يعود إلى مقره في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك الكلداني الكاردينال لويس روفائيل ساكو يعود إلى مقره في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!