أخبار العراق

الأعرجي من روسيا: العراق مازال بحاجة لدعم المجتمع الدولي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأعرجي من روسيا: العراق مازال بحاجة لدعم المجتمع الدولي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد مستشار الأمن الوطني العراقي قاسم الأعرجي، يوم الخميس، أن بلاده لا تزال بحاجة إلى دعم المجتمع الدولي لتحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في الاجتماع الثاني عشر لكبار المسؤولين حول القضايا الأمنية المنعقد في مدينة سان بطرسبرج بروسيا 2024.

وقال الاعرجي في كلمته، إن “رسالة العراق للمجتمع الدولي هي رسالة اطمئنان بأن شعبنا قد تغلب على تحديات العن*ف والار*ها*ب والهويات الفرعية ويمضي قدما على طريق السلام والتنمية المستدامة”.

وأضاف، “إننا نتطلع إلى دعم العملية الاقتصادية وتحريك عجلة التنمية والتعليم وغيرها من الجوانب المتعلقة بمستقبل العراقيين، من خلال تحويل الأزمات إلى فرص نجاح”.

وأشار الأعرجي إلى أن “العراق لا يزال بحاجة إلى دعم المجتمع الدولي، لتحقيق مسارات ومتطلبات إدارة التنوع والتعددية وتعزيز أمنه الوطني بما يحقق الاستقرار والتنمية المستدامة”.

 

الأعرجي من روسيا: العراق مازال بحاجة لدعم المجتمع الدولي

ملاحظة: هذا الخبر الأعرجي من روسيا: العراق مازال بحاجة لدعم المجتمع الدولي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الأعرجي من روسيا: العراق مازال بحاجة لدعم المجتمع الدولي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأعرجي من روسيا: العراق مازال بحاجة لدعم المجتمع الدولي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الأعرجي #من #روسيا #العراق #مازال #بحاجة #لدعم #المجتمع #الدولي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!