اخبار الرياضة

حالة طرد فى شوط أول سلبي بديربي العاصمة الإيطالية بين لاتسيو وروما

حسم التعادل السلبي ، بدون أهداف ، أحداث الشوط الأول بين روما ولاتسيو ، التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “أولمبيكو” ، في الجولة 27 من بطولة الدوري الإيطالي ، الموسم 2022/2023.

ولم يشهد الشوط الأول أحداثا مثيرة باستثناء تسديدة البطاقة الحمراء التي تلقاها روجيه إيبانيز في الدقيقة 32 من المباراة.

كان تشكيل روما على النحو التالي:

حارس المرمى: باتريسيو

الدفاع: سبينزولا ، سمالينج ، إيبانيز ، مانشيني

خط الوسط: Zalewski، Wijnaldum، Cristante

الهجوم: ديبالا ، بيليجريني ، بيلوتي.

ويحتل فريق روما حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة حصلوا عليها بالفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 بينما تكبد 7 هزائم بينما يحتل لاتسيو المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

كشفت تقارير إيطالية عن وقوع اشتباكات بين ألتراس فريق روما والشرطة خارج ملعب “أولمبيكو” قبل المباراة.

وذكرت صحيفة “ فوتبول إيطاليا ” أن المشتبه بهم رفضوا مناشدات الهدوء لأنه قبل ساعتين تقريبًا من الموعد المقرر لبدء المباراة ، كانت هناك بالفعل اشتباكات بين مشجعي روما والشرطة.

يتجمع ألتراس لاتسيو بالقرب من بونتي ميلفيو في مسيرتهم نحو الاستاد ، وينضم إليهم بشكل غريب جناح كريمونيزي إيمانويل فاليري ، أحد مشجعي بيانكوسيليستي.

حالة طرد فى شوط أول سلبي بديربي العاصمة الإيطالية بين لاتسيو وروما

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.