اخبار عراقية

حالة استنفار قصوى بعد استهداف دورية أمنية شمال شرق ديالى

بغداد – IQ  

أفاد مصدر أمني، السبت، (14 أيار، 2022)، بإعلان حالة استنفار قصوى بعد استهداف دورية أمنية شمال شرق ديالى.
وقال المصدر في حديث لموقع IQ NEWS، إن “القوات الأمنية أعلنت حالة الاستنفار القصوى في قاطع امام ويس اقصى شمال شرق ديالى بعد استهداف دورية امنية”.
ولفت المصدر إلى أن “الدورية تبين انها لجهاز مكافحة الارهاب وأدى استهدافها الى استشهاد أحد افرادها واصابة 5 اخرين بجروح اثناء قيامهما بمهمة تعقب هدف مهم لخلايا داعش النائمة”.
وأوضح أن “الاستنفار يأتي لتأمين بعض الطرق الزراعية وتعقب ما تبقى من الاهداف ضمن القائمة الاستخبارية والتي يبلغ عددها 3 وفق المعلومات”.

 

قراءة الموضوع حالة استنفار قصوى بعد استهداف دورية أمنية شمال شرق ديالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.