اخبار عربية وعالمية

بوتين يوافق على فسخ اتفاقية الصيد مع المملكة المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوتين يوافق على فسخ اتفاقية الصيد مع المملكة المتحدة  . والان الى التفاصيل.

موسكو (د ب أ)

وقعت الحكومة الروسية قانونا ينهي اتفاقية الصيد المبرمة مع المملكة المتحدة.

وذكرت وكالة تاس الروسية للأنباء أن الوثيقة نشرت على بوابة المعلومات القانونية على الإنترنت.

تم إبرام الاتفاقية عام 1956 بين الاتحاد السوفيتي والمملكة المتحدة، والتي سمحت لقوارب الصيد البريطانية بالصيد في مناطق معينة من بحر بارنتس على طول ساحل شبه جزيرة كولا. واستمر تطبيق الاتفاقية بعد انهيار الاتحاد السوفييتي، حيث خلفت روسيا الاتحاد السوفييتي.

وبالنظر إلى أن المملكة المتحدة ستنهي وضع الدولة الأكثر رعاية لروسيا في التجارة في مارس/آذار 2022، فإن إلغاء الاتفاقية لن يؤدي إلى أي عواقب سياسية واقتصادية خارجية خطيرة على روسيا.

وسيدخل القانون حيز التنفيذ بعد عشرة أيام من نشره.

 

بوتين يوافق على فسخ اتفاقية الصيد مع المملكة المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر بوتين يوافق على فسخ اتفاقية الصيد مع المملكة المتحدة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بوتين يوافق على فسخ اتفاقية الصيد مع المملكة المتحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوتين يوافق على فسخ اتفاقية الصيد مع المملكة المتحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!