مقالات

كرة القدم في خطر يا قطر!!

بداية, الرياضة فن, متعة, تنافس, تقارب, تواصل, أبداع, إبهار, ذوق, تعاون, تفاهم, تشويق, شرف, أصالة, فروسية, كبرياء, مهارة, عن*فوان, ,,,,,,,,,, لكن!!
بطولة كأس أمم آسيا 2023 – قطر!…….. بإختصار:
1- نية مبيتة لسرقة الكأس قبل أنطلاق البطولة مهما تطلب الأمر! على مبدأ “الغاية تبرر الوسيلة”!
2- التلاعب بنتائج المباريات وقرارات الحكام! وبشكل مفضوح جداً !!
3- إيصال الفرحة ل 400 الف قطري! فقط!!
4- إدخال الحزن والصدمة ل 44 مليون عراقي بقرار ظالم من الحكم!
5- إدخال الحزن والصدمة ل 11 مليون أردني بسبب ضربات الجزاء الخاطئة!
6- صدم المنتخبات الغير عربية بمباريات وتحكيم ما أنزل الله به من سلطان!
7- خلق المشاحنات بين الجماهير العربية! جمهور العراق والأردن مثال واضح!
8- الأساءة الى نزاهة وشرف الرياضة في البلدان العربية وتشويه صورتها! يا قطر.
9- كرهتونا وكرهتوا المهتمين بالرياضة وكرة القدم, فهل هذا يخدم الكرة العربية وتطورها ويجذب الطاقات؟
10- أثبتم بالدليل والبرها صحة قرارات الفيفا بعدم قبول مشاركة أكثر من فريق آسيوي أو فريقين ببطولة كأس العالم!! أشهد بالله انهم مُحقين!.
فعن أي فوز وكأس تتكلمون وترفعون؟! ” وعلى أي أساس أنتم بالنصر فرحون وتحتفلون!؟ وأنتم عراة أمام الملايين وسقطت عن رياضتكم وفوزكم آخر ورقة من أوراق التين التي غطت تلاعبكم وفضائحكم التي لا تخفى على العمي!! فما بالك بمن يبصرون؟! يا بشر أحترموا عقولنا لطفاً, فنحن هنا كي نستمتع بدقائق جميلة نتابع فيها لمسة كرة فيها أبداع وجمال ومتعة, والف الف مبروك لمن يعزف على الحان اللعب الجميل النظيف ويسرقنا الى عالم المتعة والأبداع, مهماً كان, قطرياً عراقياً صينياً كورياً أردنياً أسترالياً أوزبكياً كائن من يكون مبروك له ولنا المتعة الحقيقة المرجوة من الرياضة والتنافس الشريف! فالفوز باللقب ليس حكراً على فريق بعينه دون غيره, لسنا هنا في ساحة قتال ومن يرشي الحكم يأكل الضعيف! أرحمونا من عقولكم وأفكاركم المريضة التي لم تسلم منها الرياضة يرحمكم الله, بفعلتكم هذه فعلاً تستحقون كأس بطولة “اللي أختشوا ماتوا” !! فنواياكم الخفية المبيته ذكرتني بأبيات الشعر “أن كنت لا تدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة أعظم”!!!! فأي عذر وتفسير لبطولتكم ونصركم تترجون؟
هناك الكثير ليُقال لكن أكتفي هنا وأعتذر لكل القراء الكرام في حال أستخدمت الفاظاً لا تليق للطرح العام لكن الجرح الذي خلفته هذه “البطولة” عميق ومؤلم للملايين من عشاق المستديرة والمواطنين عموماً.

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!