حافظى عليها.. وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

حافظى عليها.. وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر حافظى عليها.. وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر

تجد بعض النساء صعوبة فى التخلص من طلاء الأظافر، وقد تتجه لبعض المستحضرات التجميلية التى تؤدى فى النهاية إلى ضرر البشرة، ولذلك ينصح باستخدام وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر، بطرق سهلة وبسيطة والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “stylecraze“.


طرق إزالة طلاء الأظافر

 

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
 

الليمون
 

يعتبر الليمون مكون طبيعي لإزالة طلاء الأظافر، حيث يمكن تحقيق ذلك من خلال نقع الأصابع فى ماء وصابون لمدة 3-5 دقائق، ثم استخدام شرائح الليمون لإزالة طلاء الأظافر، بسهولة، ثم استخدام مرطب .


الليمون لإزالة طلاء الأظافر

 

الخل
 

يعتبر الخل مكون حمضي، يساعد فى التخلص من طلاء الأظافر،  ويمكن تحقيق ذلك من خلال نقع الأظافر في ماء دافئ لمدة 10-15 دقيقة، ثم نقع كرة قطن فى الخل ومسح طلاء الأظافر، لمدة تتراوح بين 10 و 20 ثانية، بطريقة سهلة.


مزيل العرق لإزالة طلاء الأظافر

 

مزيل العرق
 

يمكن استخدام مزيل العرق  أيضاً فى إزالة طلاء الأظافر لإحتوائه على كحول وأستيون ويمكن تحقيق ذلك من خلال رش مزيل عرق على كرة قطن، ثم إزالة الطلاء به.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر حافظى عليها.. وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

خطيب طهران يشكر العراق: الأربعين تحول إلى عنوان للشيعة

اعتبر خطيب جمعة طهران المؤقت محمد حاج علي اكبري، ان الأربعين تحول إلى عنوان للشيعة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن