اخبار منوعة

حاسس بالملل وما فيش جديد فى حياتك؟.. اعرف إزاى تغير روتينك اليومى

قد يتعايش البعض مع الروتين اليومي الذي اتبعه لفترة طويلة ، لأسباب مختلفة شرحتها المعالج النفسي ، هانا مارتن ، التي أشارت إلى أن الشخص يعتاد على روتين معين بسبب شعوره بالراحة والأمان والألفة ، وكذلك يقلل من شعوره بالضغط والتفكير في اتخاذ قرارات جديدة وفرض التغيير والتكيف. مع الوضع الجديد. من ناحية أخرى ، أشارت الأبحاث إلى أن الروتين يساعد على النوم بشكل أفضل ، ويقلل القلق ويحسن المزاج ، بحسب موقع صحيفة “مترو” البريطانية. على الرغم من الفوائد المذكورة أعلاه التي يتمتع بها أي شخص يتبع روتينًا مناسبًا له ، يشعر بعض الأشخاص أنهم عالقون في روتينهم اليومي الذي لا يدفعهم للمضي قدمًا في حياتهم ، ويجعلهم يشعرون بالملل والوحدة ، ويجب عليهم التغيير هذا الروتين باتباع بعض النصائح: أنه لا يوجد ما يسمى بـ “الروتين المثالي” في الحياة ، ولكن هناك بعض النصائح التي يفضل اتباعها خلال اليوم والتي تساعد على التغيير للأفضل بمرور الوقت ، مثل: ممارسة الرياضة بانتظام والمحافظة على الشعور بالنشاط ، والتأكد من شرب الماء للشعور بالحيوية ، والحفاظ على رطوبتك ، والحصول على قسط كافٍ من النوم ، وأخذ فترات راحة أثناء العمل ، وتناول نظام غذائي متوازن ، وتحديد أهداف قابلة للتحقيق.


التخطيط لبدء اليوم

استعد للتحديات وتجنب الوقوع في أشياء لا يمكن السيطرة عليها. – التواصل مع الأصدقاء وأفراد الأسرة.

خصص وقتًا للأنشطة المختلفة. ونصح التقرير ، الذي نشر في الصحيفة البريطانية ، بضرورة وضع الشخص روتينًا يساعده على الشعور بالسعادة والصحة ، والحفاظ على لياقته البدنية ، وممارسة الأنشطة التي تساعده على تهدئة ذهنه وتلبية احتياجاته الاجتماعية.

 

قراءة الموضوع حاسس بالملل وما فيش جديد فى حياتك؟.. اعرف إزاى تغير روتينك اليومى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.