اخبار الرياضة

NBA: فوز مهم لاتلانتا على بوسطن وسقوط ميلووكي في نيو اورليانز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : NBA: فوز مهم لاتلانتا على بوسطن وسقوط ميلووكي في نيو اورليانز  . والان الى التفاصيل.

حقق نادي أتلانتا هوكس فوزاً مهماً على متصدر المجموعة الشرقية من الدوري الأميركي لكرة السلة، ليعزز بذلك مركزه العاشر شرقياً، وهو المركز الأخير في التصفيات النهائية. وكان هوكس قد نجح في الفوز على سيلتيكس بفارق نقطة واحدة 123 – 122 على أرض الملعب. ملعبها الرئيسي هو State Farm Arena في أتلانتا.
وفي الوقت الذي خسر فيه وصيف المؤتمر الشرقي، ميلووكي باكس، في المباراة التي جمعته مع نيو أورليانز بيليكانز على أرض الأخير على ملعب سموثي كينج سنتر في نيو أورليانز، بفارق سبع نقاط، 107- 100.

  

NBA: فوز مهم لاتلانتا على بوسطن وسقوط ميلووكي في نيو اورليانز

ملاحظة: هذا الخبر NBA: فوز مهم لاتلانتا على بوسطن وسقوط ميلووكي في نيو اورليانز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : NBA: فوز مهم لاتلانتا على بوسطن وسقوط ميلووكي في نيو اورليانز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر NBA: فوز مهم لاتلانتا على بوسطن وسقوط ميلووكي في نيو اورليانز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!