اخبار الرياضة

حارس مرمى إيران يدخل موسوعة جينيس بأطول تمريرة باليد

دخل حارس مرمى منتخب إيران علي رضا بيرانوند، لاعب فريق بوافيستا البرتغالي، موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأطول تمريرة باليد لمسافة 61 مترا و66 مليمترا.

وكانت التمريرة في مباراة إيران وكوريا الجنوبية في أكتوبر 2016.

وحصل اللاعب على دبلومة كتاب جينيس التي تعترف بالرقم القياسي، حسبما أكد لـ(إفي).

واحتفل بالحصول على الجائزة مع زملائه في مران اليوم بفريق بوافيستا البرتغالي.

وكان علي رضا (28 عاما) قد ارتدى قميص منتخب إيران في 43 مباراة وانضم إلى بوافيستا في يوليو الماضي قادما من رويال أنتويرب البلجيكي.(

 

قراءة الموضوع حارس مرمى إيران يدخل موسوعة جينيس بأطول تمريرة باليد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.