حارس الترجى: نعتذر للجماهير على خسارة السوبر وسنثأر من الزمالك بدورى الأبطال

عبر معز بن شريفية، حارس فريق الترجى التونسي، عن أسفه الشديد، عقب خسارة لقب السوبر الأفريقي، أمام نظيره الزمالك، بنتيجة 3 – 1، في المباراة القوية التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “ثاني بن جاسم بنادى الغرافة”، في العاصمة القطرية الدوحة.

قال بن شريفية، في تصريحات نقلها “موقع الصريح أونلاين” التونسي،:”نعتذر لجماهير الترجى، على خسارة لقب السوبر الأفريقي، وسنثأر من الزمالك، في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا”.

وخسر فريق باب سويقة، أمام الفارس الأبيض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل ثلاثية أبناء ميت عقبة، يوسف أوباما وأشرف بن شرقى هدفين، في الدقائق 2، 58 و 93 من زمن المباراة، بينما أحرز هدف الترجى الوحيد، عبد الرؤوف بن غيث، من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن الزمالك والترجى، سوف يتقابلان فى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، إذ ستقام مباراة الذهاب فى القاهرة يوم 28 من شهر فبراير الجارى، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل في تونس.  

وفشل الترجى، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، للمرة الرابعة في تاريخه، من أصل 5 مرات، إذ توج باللقب مرة واحدة فقط، في عام 1995.

انفرد الزمالك، بالمركز الثانى، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، برصيد 4 ألقاب متخطا مازيمبى الكونغولى، صاحب الثلاثة ألقاب، بينما يتصدر الأهلى الرقم القياسي في التتويج باللقب، برصيد 6 ألقاب.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

قيس الزواغي مديرا فنيا للنجم الساحلى التونسى خلفا للإسبانى جاريدو

أعلن مسئولو نادي النجم الساحلي التونسي تعيين قيس الزواغي مديرا فنيا للفريق خلفا للإسبانى خوان …

500
  Subscribe  
نبّهني عن