اخبار عربية وعالمية

حادثة مؤلمة.. ميليشيا الحوثي تقتل مسناً أمام عائلته

ارتكبت ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، جريمة بشعة بحق مسن، اليوم الخميس، وقتلته أمام عائلته، وهو في طريقه لإسعاف ابنته إلى المستشفى في محافظة البيضاء، وسط البلاد.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية، أن ميليشيا الحوثي قتلت مسنا في منتصف العقد السادس من عمره بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.مادة اعلانية

وذكرت أن المواطن صالح حسين مفشخ البرماني (65 عاما) من أهالي قرية الصلب عزلة أل برمان بمديرية الزاهر محافظة البيضاء، قتل برصاص قناص حوثي بمنطقة يراح الواقعة بين منطقتي آل برمان مديرية الزاهر محافظة البيضاء ومديرية الحد يافع بمحافظة لحج.وبحسب شهود عيان كان القناص الحوثي متمركزاً في مواقع الوركاء، وأصابت رصاصة أطلقها القناص الحوثي الشيخ صالح البرماني أثناء قيادته سيارته لإسعاف ابنته إلى أحد المشافي وبرفقتهما طفلان من أحفاده وقتل على الفور، فيما نجت ابنته والطفلان، مؤكدين أنه تم نقل جثمان القتيل إلى مستوصف المسكب في بلد أهل أمحيد بمديرية الحد يافع.وتقوم ميليشيا الحوثي بارتكاب جرائم مماثلة بشكل مستمر بحق المدنيين في البيضاء وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.