أخبار العراق

حادثان منفصلان.. إصابة شاب برصاصة في رأسه بهجوم في بغداد وتحرير مختطف في الديوانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حادثان منفصلان.. إصابة شاب برصاصة في رأسه بهجوم في بغداد وتحرير مختطف في الديوانية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الثلاثاء، بإصابة شاب برصاصة في الرأس من قبل مجهولين سرقوا مركبته “التيك توك” شمالي بغداد، فيما كشفت المخابرات عن تحرير مختطف في الديوانية. وتم القبض على خاطفيه.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مسلحين مجهولين سرقوا عربة ريكشا لشاب يبلغ من العمر 24 عاما، بعد إصابته برصاصة استقرت في رأسه”، لافتا إلى أن “الهجوم وقع في منطقة سبع البور”. تابعة لمنطقة الكاظمية شمال بغداد”.

وأكد المصدر أن “الشاب ما زال على قيد الحياة، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم”.

وفي سياق منفصل؛ نجحت وكالة المخابرات والتحقيق الاتحادية في تحرير شخص مختطف في محافظة الديوانية والقاء القبض على الخاطفين واحالتهم للقضاء.

وقالت وكالة المخابرات، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن “مفارز الوكالة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في الديوانية نفذت عملية نوعية بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، أسفرت عن تحرير شخص مختطف كان تم استدراجه من كربلاء واختطافه في الديوانية، وساوم أهله مبلغاً من المال”. أموال كثيرة مقابل إطلاق سراحه».

وأوضحت الوكالة في بيانها أن “المفارز الأمنية ألقت القبض على الخاطفين وهم أربعة أشخاص بينهم امرأة، وتم تسليمهم إلى الجهة الطالبة، بعد الحصول على الموافقات القضائية اللازمة”.

 

حادثان منفصلان.. إصابة شاب برصاصة في رأسه بهجوم في بغداد وتحرير مختطف في الديوانية

ملاحظة: هذا الخبر حادثان منفصلان.. إصابة شاب برصاصة في رأسه بهجوم في بغداد وتحرير مختطف في الديوانية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حادثان منفصلان.. إصابة شاب برصاصة في رأسه بهجوم في بغداد وتحرير مختطف في الديوانية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حادثان منفصلان.. إصابة شاب برصاصة في رأسه بهجوم في بغداد وتحرير مختطف في الديوانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#حادثان #منفصلان. #إصابة #شاب #برصاصة #في #رأسه #بهجوم #في #بغداد #وتحرير #مختطف #في #الديوانية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!