اخبار منوعة

حاجات بتعمليها كل يوم بتخليكى أكبر من سنك.. احذرى منها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حاجات بتعمليها كل يوم بتخليكى أكبر من سنك.. احذرى منها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 05:07:43 . والان الى التفاصيل.

في بعض الأحيان ستجد شخصًا وستجد أن لديه ميزات صغيرة بالنسبة لسنه ، ومع الآخرين قد تجد شابًا في سن الشيخوخة ولكن ميزاتهم يتم منحها سنًا أكبر وهذا الشكل بالتأكيد ليس عاملاً رئيسياً في تحديد عمر الشخص. مع المرأة ، الأمور مختلفة تمامًا لأنها تحرص على الحفاظ على شكلها صغيرًا قدر الإمكان وتهتم جيدًا ببشرتها ، ولكن هناك بعض العادات اليومية التي يمكنها القيام بها وملامح وجهها أكبر من عمرها الحقيقي ، ومعرفة تلك العادات السيئة التي تمنحك حياة مزدوجة ، بحسب موقع healthshots. .

الصباح مليء بالعمل والمهام المزدحمة ، ولكن هناك بعض العادات السيئة التي يمكن أن تحدث ، على سبيل المثال ب- الفتاة التي لا تضع المرطب على البشرة ليلاً مما يجعلها جافة ومرهقة ، ومن الأفضل وضع مرطب على البشرة ليجعلها نضرة ومرنة وتحافظ على حاجز صحي للبشرة.

ترطيب البشرة

في الصباح وفي بداية اليوم ، قبل مغادرة المنزل ، تضع الفتاة مكياجها لتبدو بمظهر جميل ، ولكن عندما تعود من المنزل تذهب للنوم دون إزالة الماكياج عن بشرتها ، مما يضغط عليها. وهو عبارة عن مسام الجلد ويؤدي إلى ظهور حب الشباب ويعطي تقدمًا في السن.

قد تلجأ بعض الفتيات دائمًا إلى تقشير الجلد لفترة قصيرة ، وهذه عادة سيئة ، لأن التقشير المفرط يؤدي إلى تشققات صغيرة في الجلد ، وبعد فترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى تصبغ الوجه.

علامات الجلد

علامات الجلد

قد لا يتمكن بعض الأشخاص من مقاومة تناول الحلويات والسكر ، وذلك لاحتياجهم لشرب الشاي في الصباح أو تناول وجبات خفيفة ومشروبات ، كما أن تناول الكثير من السكر مضر جدًا للبشرة ، مما يتسبب في تحلل جزيئات السكر من الكولاجين ، بينما يتدهور الكولاجين بسرعة ، حتى يظهر الجلد أكثر.

يمكن أن تؤدي البشرة الجافة إلى العديد من المشاكل الصحية ولهذا السبب تحتاج إلى ترطيبها مع إبقائها رطبة طوال الوقت لتجنب تجاعيد الوجه التي تؤدي إلى تقدم العمر.

 

 

حاجات بتعمليها كل يوم بتخليكى أكبر من سنك.. احذرى منها

ملاحظة: هذا الخبر
حاجات بتعمليها كل يوم بتخليكى أكبر من سنك.. احذرى منها
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
حاجات بتعمليها كل يوم بتخليكى أكبر من سنك.. احذرى منها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حاجات بتعمليها كل يوم بتخليكى أكبر من سنك.. احذرى منها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.