اخبار منوعة

جينيفر بيل جيتس تستعيد ذكريات الطفولة مع شقيقها رورى جون بالمشروبات الدافئة

كشفت جينيفر جيتس، ابنه الملياردير الأمريكى بيل جيتس، وزوجة الفارس المصرى نائل نصار، عن صورة لها مع شقيقها الأصغر رورى جون جيتس، خلال فترة طفولتهما، واصفة الصورة بأنها “لم شمل الأخوة”، مستعيدة ذكرياتهما مع المشروبات الدافئة فى الإجازة.

ونشرت جينيفر، صورتها مع شقيقها عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “لم شمل الأخوة، سنمسك بمشروباتنا الدافئة ونبتسم هذه العطلة الكبيرة معًا، شكرا لأولئك الذين يحتفلون”.

وفى وقت سابق، هنأت جينيفر جيتس، ابنة المليادرير الأمريكى بيل جيتس، والدها بعيد ميلاده وإتمامه 66 عاما، متمنية له عاما جديدا سعيدا، مشيرة إلى أنها ممتنة لتعلمها الكثير من الأشياء منه.

ونشرت جينيفر، صورة لها مع والدها من حفل زفافها على الفارس المصرى نايل نصار، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: “عيد ميلاد سعيد، ممتنة للتعلم منك الاستكشاف المستمر والرغبة فى مساعدة البشرية، شكرًا لك على دعمك ليوم اتحادنا وأحلامنا مؤخرًا، ستستمر هذه الذكريات مدى الحياة“.

 

 

قراءة الموضوع جينيفر بيل جيتس تستعيد ذكريات الطفولة مع شقيقها رورى جون بالمشروبات الدافئة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.