اخبار منوعة

جينيفر أنيستون تطلق علامة تجارية للعناية بالشعر.. "منتجاتها نباتية"

أطلقت نجمة هوليوود، جينيفر أنيستون، علامتها التجارية الخاصة بالجمال وتحديدًا في صناعة مستحضرات العناية بالشعر، والتي حملت اسم LolaVie ، وتعد جينيفر أنيستون واحدة من أبرز أيقونات الجمال في العالم، فقد تصدرت عناوين الصحف بقصة شعر  ‘The Rachel’ بعد مسلسل “فريندز”، وهي واحدة من أكثر قصات الشعر شهرة في التسعينيات، وتتمتع بشعر مميز حتى الآن، وربما هذا ما دفعها لمشاركة أسرار جمالها مع جمهورها عبر علامتها التجارية الجديدة.

 

 
 
 

 
View this post on Instagram

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston)

وقد أعلنت جينيفر عن علامتها الجديدة عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، حيث كتبت:” مرحبًا بالعالم! MeetLolaVie هذا المشروع قيد العمل لفترة طويلة وأنا متحمسة جدًا لأتمكن أخيرًا من تقديمه لكم. لقد بذل فريقنا الرائع مجهودا شاق في صناعة هذا الخط – ونحن فخورون حقًا بالقول إنه تم صنعه بدون كل الأشياء السيئة.. فالمنتج خالي من البارابين، وخالي من السيليكون، وخالي من الكبريتات، وخالٍ من الفثالات، خالٍ من الجلوتين، نباتي … وبالطبع خالٍ من القسوة، لأننا نحب حيواناتنا أول إصدارات منتجاتنا اليوم.”

وفي مقابلة مع مجلة People، قالت جينيفر، “لقد كنت أعمل على هذا الأمر لفترة طويلة، فقد عملت خلف الستار لكي أتمكن من تطوير منتجات الشعر”، مشيرة إلى أنها استوحت اسم علامتها التجارية من سنواتها الأولى في كاليفورنيا. قائلة: “عندما اشتريت سيارتي الأولى، سيارة مستعملة، قال لي أحدهم ،” ماذا سميتيها؟ ” ونظرت إليه وقولت له lola بسبب حبي الشديد لأغنية “Whatever Lola Wants” ، حتى أصبحت يتم مناداتى به مع الوقت.

فيما اختارت أنيستون العبوة الكلاسيكية باللونين الأبيض والأسود ويعتمد على إعطاء الشعر التالف فرصة للتخلص من التآكل والتلف من خلال تغذية صحية، أما الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في مجموعة العناية بالشعر أنيستون هو أنها اختبرت ذلك على نفسها وعلى أصدقائها.

قائلة: “في كل مرة يكون لدينا تركيبة جديدة، كنت أسلمها لأصدقائي لأن لديهم جميع أنواع الشعر المختلفة، وكان من المهم الحصول على تعليقاتهم“.

 

قراءة الموضوع جينيفر أنيستون تطلق علامة تجارية للعناية بالشعر.. "منتجاتها نباتية" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.