اخبار الرياضة

جيلاردينو يحذر ميلان من خطورة محمد صلاح قبل موقعة ليفربول بدورى الأبطال

حذر النجم الإيطالي السابق ألبرتو جيلاردينو، نادى ميلان من خطورة النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، قبل المواجهة المنتظرة التي سوف تجمع الفريقين مساء الأربعاء المقبل، في أولى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.

تحدث جيلاردينو، لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، قائلا: “أكثر ما أخشاه على ميلان، هو محمد صلاح، كان زميلى في فريق فيورنتينا، وأحب يورجن كلوب”.

أضاف نجم ميلان السابق: “ميلان سيعانى أمام الريدز، ولكنهم سيلعبون مباراة رائعة وسيعرفون أيضًا كيف يخلقون المتاعب لليفربول، كما أن المدير الفني ستيفانو بيلوى لديه خبرة كبيرة في التعامل مع هذه النوعية من المباريات”.

وعن عودة إبراهيموفيتش في مواجهة ليفربول، قال جيلاردينو: “إبرا مثل الصخرة، الجسد مهم، لكن لا يمكنك الوصول إلى هذا المستوى في عمره إلا إذا كان لديك طموح”.

وكان محمد صلاح قد لعب لمدة 6 أشهر ضمن صفوف فريق فيورنتينا الإيطالي خلال موسم 2014 – 2015، معارا من صفوف تشيلسى الإنجليزي. 

ويخوض ليفربول مواجهة قوية خارج ملعبه يوم الأحد المقبل أمام مضيفه ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بينما يستضيف ميلان نظيره لاتسيو فى نفس اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. 

 

قراءة الموضوع جيلاردينو يحذر ميلان من خطورة محمد صلاح قبل موقعة ليفربول بدورى الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.