اخبار عربية وعالمية

جيش كوت ديفوار: مقتل خمسة أشخاص إثر تحطم مروحية

ياموسوكرو- (د ب أ):
قال رئيس أركان القوات المسلحة في كوت ديفوار لاسينا دومبيا يوم الجمعة إن مروحية تابعة للجيش كانت في مهمة استطلاع على الحدود الشمالية للبلاد تحطمت مما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص هم كل من كان على متنها.

وأوضح دومبيا أن الاتصالات فقدت مع المروحية الهجومية وهي من طراز “مي-24” مساء الخميس.

وقال دومبيا في بيان إن المروحية تحطمت في منطقة تيهيني في شمال شرق البلاد بالقرب من الحدود مع بوركينا فاسو، مضيفا أن تحقيقا يجري حاليا لتحديد سبب الحادث.​

 

قراءة الموضوع جيش كوت ديفوار: مقتل خمسة أشخاص إثر تحطم مروحية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.