اخبار عربية وعالمية

حارس امن اس*رائ*يلي يهين العلم السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حارس امن اس*رائ*يلي يهين العلم السعودي  . والان الى التفاصيل.

أهان حارس أمن إس*رائي*لي العلم السعودي وقام بتصوير نفسه بهاتف محمول قبل أن ينشره متباهيا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الحارس وقف أمام علم كيان الاحتلال وأظهر زيه الأمني ​​قبل أن يدوس على العلم السعودي، حيث قام بربطه بعصا الممسحة لتنظيف الأرض.

هذا مذهل خطوة استفزازية ودفعت رواد المواقع عبر صفحاتهم إلى مطالبة السعودية بوقف محادثات التطبيع مع دولة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، التي يلاحقها البيت الأبيض، ممثلا بالرئيس جو بايدن ووزير خارجيته أنتوني بلينكن، في محاولة منه. لرفع أسهم الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها نهاية العام الجاري.

وأوقفت المملكة العربية السعودية محادثات التطبيع مع الاحتلال الإ*سر*ائي*لي بعد عملية فيضان الأقصى في 7 أكتوبر/تشرين الأول، واشترطت أن يكون فتح الأبواب أمام علاقات دبلوماسية كاملة هو إقامة دولة فلسطينية وتوقيع اتفاقية دفاع مشترك بين السعودية وإس*رائي*ل. العربية وأمريكا.

 

حارس امن اس*رائ*يلي يهين العلم السعودي

ملاحظة: هذا الخبر حارس امن اس*رائ*يلي يهين العلم السعودي نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!