اخبار الرياضة

جيرو يتعافى ويعود إلى ميلان قبل عدة مباريات صعبة

( اخبار رياضية – العربية ) – جيرو يتعافى ويعود إلى ميلان قبل عدة مباريات صعبة

أعلن ميلان يوم الجمعة عن تعافى مهاجمه أوليفييه جيرو من كوفيد-19 ليصبح اللاعب الفرنسي جاهزا لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وظهرت نتيجة فحص جيرو (34 عاما) ايجابية في الثاني من سبتمبر بعد تسجيله هدفين خلال الفوز 4-1 على كالياري لكنه سيلحق على الأرجح بمباراة ليفربول في أنفيلد يوم الأربعاء في افتتاح جولات المجموعة الثانية.مادة اعلانيةوذكر النادي الإيطالي في بيان “يمكن أن يؤكد ميلان أن نتيجة فحص كوفيد-19 الخاصة بأوليفييه جيرو أصبحت سلبية وسيخضع اللاعب غدا لفحوص طبية وفقا لبروتوكولات الحكومة الإيطالية من أجل العودة للأنشطة الرياضية”.وسيخوض ميلان مباراتين مهمتين بالدوري بين مواجهة ليفربول إذ يستضيف لاتسيو بعد غد الأحد قبل أن يحل ضيفا على يوفنتوس مطلع الأسبوع التالي.وانضم جيرو مهاجم فرنسا إلى ميلان في يوليو الماضي بعد تسع سنوات في انجلترا مع أرسنال وتشيلسي.

 

قراءة الموضوع جيرو يتعافى ويعود إلى ميلان قبل عدة مباريات صعبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.