اخبار الرياضة

جيرو: في 2018 كان مبابي طفلا صغيراً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جيرو: في 2018 كان مبابي طفلا صغيراً  . والان الى التفاصيل.

وتحدث أوليفييه جيرو لاعب ميلان وفرنسا عن دور زميله لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي في بلاده الذي شارك في تتويج فرنسا بكأس العالم 2018 بروسيا.

قال جيرود: “في عام 2018 ، كان مبابي طفلاً صغيراً ، لكنه الآن يبلغ من العمر 23 عامًا ولديه خبرة أكبر”.

وتابع “مبابي له مكانة خاصة لذلك نعتمد عليه كثيرا”.

وكشفت تقارير عديدة أن جيرو سيكون المهاجم الرئيسي للمنتخب الفرنسي ، وسيتنافس معه زميله عثمان ديمبيلي على هذا المنصب خلال مونديال 2022 بدولة قطر.

جمانة حمد

جيرو: في عام 2018 ، كان مبابي طفلاً صغيراً

  

جيرو: في 2018 كان مبابي طفلا صغيراً

ملاحظة: هذا الخبر جيرو: في 2018 كان مبابي طفلا صغيراً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جيرو: في 2018 كان مبابي طفلا صغيراً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جيرو: في 2018 كان مبابي طفلا صغيراً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.