اخبار الرياضة

جيرونا ثالث المتأهلين للدوري الإسباني الموسم المقبل على حساب تينيريفي

جيرونا ثالث المتأهلين للدوري الإسباني الموسم المقبل على حساب تينيريفي

تأهلت جيرونا للدوري الإسباني الموسم المقبل 2022-2023 ، بعد فوزها على تينيريفي بنتيجة 3-1 ، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد ، على ملعب “هيليودورو رودريجيز لوبيز” ، في إياب صعد الدوري الإسباني. تصفيات نهائي. تأهل جيرونا للدوري الإسباني الموسم المقبل ، بمجموع 3-1 مباريات ، حيث انتهت مباراة الذهاب مع تينيريفي بالتعادل السلبي. تعادل الميريا مع ليجانيس 2-2 في الجولة 42 من منافسات الدرجة الثانية الإسبانية ، لينهي الموسم على صدارة الجدول برصيد 81 نقطة ، ليتأهل إلى منافسات الليجا لأول مرة منذ موسم 2014-2015 ، يليه بواسطة بلد الوليد ، الوصيف الذي حسم الآخر هو ترقيته إلى الدرجة الأولى. تصدرت الميريا جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية برصيد 81 نقطة ، جمعتها من الانتصارات في 24 مباراة ، وتعادل 9 ، وخسارة مماثلة ، حيث سجلت 68 هدفا واستقبلت 35.

 

قراءة الموضوع جيرونا ثالث المتأهلين للدوري الإسباني الموسم المقبل على حساب تينيريفي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.