جيرمى سكوت يمزج بين موضة الثمانينيات والأسلوب العصرى فى أسبوع الموضة بنيويورك

جيرمى سكوت يمزج بين موضة الثمانينيات والأسلوب العصرى فى أسبوع الموضة بنيويورك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جيرمى سكوت يمزج بين موضة الثمانينيات والأسلوب العصرى فى أسبوع الموضة بنيويورك

بتشكيلة عصرية ومختلفة مستوحاة من الثمانينيات عرض مصمم الأزياء ومبتكر علامة الأزياء الشهيرة moschino جيرمى سكوت مجموعته المبتكرة والجريئة بشكل مميز، بستوديو spring فى أول عرض من العروض الرسمية بأسبوع الموضة بنيويورك لربيع 2020.

 
 
 
وظهرت مجموعة جيريمى سكوت بشكل عصرى ومميز، حيث ارتدت عارضات الأزياء باروكات ملونة، يبدوا إنها مستوحاة من الثمانينيات، مع تشكيلة من الملابس والأحذية وأيضاً والإكسسوارات المختلفة للنساء والرجال.
 

 
 

وأكثر ما كان يميز مجموعة أزياء جيرمى سكوت لربيع 2020 هى الفساتين القصيرة المميزة والملونة بشكل رائع مع الطباعات المختلفة المستوحاة أيضاً من الثمانينات معتمداً على أنوع الأقمشة المختلفة من الستان والتول والأورجانزا والأقمشة اللمعة المميزة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جيرمى سكوت يمزج بين موضة الثمانينيات والأسلوب العصرى فى أسبوع الموضة بنيويورك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عطية الله وتوزيع زجاجات العطر.. وصية الفنانة تحية كاريوكا لرجاء الجداوى

عطية الله وتوزيع زجاجات العطر.. وصية الفنانة تحية كاريوكا لرجاء الجداوى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن