اخبار الرياضة

جيرد مولر الهداف التاريخى للدورى الألمانى وليفاندوفسكى "الوصيف"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جيرد مولر الهداف التاريخى للدورى الألمانى وليفاندوفسكى "الوصيف"  . والان الى التفاصيل.

يتصدر أسطورة بايرن ميونخ الراحل في الستينيات والسبعينيات ، جيرد مولر ، قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الألماني برصيد 365 هدفًا ، سجلهم في 427 مباراة بالقميص البافاري.

وبحسب شبكة Housecord للإحصاءات العالمية ، جاء روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ وبرشلونة السابق في المركز الثاني خلف مولر برصيد 312 هدفًا ، في 384 مباراة ، سجل منها 74 مع بوروسيا دورتموند في 131 مباراة ، و 238 هدفًا مع بوروسيا دورتموند. القميص البافاري في 253 مباراة.

في المركز الثالث كلاوس فيشر لاعب شالكه وكولونيا وبوخوم السابق الذي سجل 268 هدفا منها 182 مع شالكه و 31 مع كولون و 27 مع بوخوم و 28 مع ميونيخ 1860.

أما عن رابع أفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني ، فقد سجل يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ وريال مدريد السابق 220 هدفاً في مسيرة 369 مباراة في البطولة الألمانية في السبعينيات ، جميعها بقميص جلادباخ باستثناء فقط. 25 هدفاً مع هانوفر.

وأخيراً ، جاء المهاجم المعتزل مانفريد بورغسمولر ، الذي سجل 213 هدفاً في 447 مباراة ، في المركز الخامس ، 135 لبوروسيا دورتموند ، 34 لفيردر بريمن ، 32 لروت فايس إيسن و 12 لنورينبيرغ.

 

جيرد مولر الهداف التاريخى للدورى الألمانى وليفاندوفسكى "الوصيف"

ملاحظة: هذا الخبر جيرد مولر الهداف التاريخى للدورى الألمانى وليفاندوفسكى "الوصيف" نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.