اخبار الرياضة

جيرارد يشيد بقدرات ارتيتا مع الغانرز

اخبار الرياضة : جيرارد يشيد بقدرات ارتيتا مع الغانرز

يشيد جيرارد بقدرات أرتيتا مع ارسنال

أشاد ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا بأداء أرسنال تحت قيادة مايكل أرتيتا خلال الفترة الماضية.

وقال جيرارد خلال تصريحاته: “إنه الدوري الأكثر تطلبًا في العالم من أسفل ومتوسط ​​وما فوق. كان الأمر نفسه عندما كنت لاعباً”. شمروا عن سواعدكم وامضوا قدما “. وختم: “لقد أظهر الكثير من المديرين أنه عليك أحيانًا أن تمر بفترات صعبة ونكسات وأن يظهروا أنه يمكنك التعامل معها في لحظات. أظهر أنه يمكنك التغلب عليها ، والبناء عليها. تنظر إلى مايكل أرتيتا ، الذي من الواضح أنه يحلق عالياً في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز الآن ، أراهن أنك إذا تحدثت إليه ، فالأمر لا يتعلق بالأوقات الرائعة والاستمتاع بكل شيء “.

بقلم إيدي خوري

قراءة الموضوع جيرارد يشيد بقدرات ارتيتا مع الغانرز كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.