اخبار الرياضة

جيرارد: كلوب الأفضل في العالم

قال ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا إنه سيكون من الجيد لفريقه إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المراكز العشرة الأولى بعد توليه المسؤولية عندما كان فوق منطقة الهبوط بنقطتين فقط. احتل فيلا المركز السادس عشر عندما تولى مدرب رينجرز السابق المسؤولية في نوفمبر. ويحتل فيلا حاليًا المركز 11 بفارق نقطة واحدة عن كريستال بالاس قبل أن يستضيف ليفربول يوم الثلاثاء. “ستكون نهاية مرضية للموسم بالنظر إلى ما كنا عليه عندما توليت منصبي. كانت المهمة الأولى هي إعادة الفريق إلى بر الأمان. الآن ، قبل أربع جولات في النهاية ، يمكننا إنهاء الموسم في المراكز العشرة الأولى. “

“أعتقد أن هذا سيكون شيئًا إيجابيًا للغاية بالنظر إلى أن النادي لم يفعل ذلك منذ عقد. وهذا من شأنه أن يمنحنا أساسًا إيجابيًا للاستعداد القوي للموسم المقبل.” العنوان من النهاية. وقال جيرارد ، الذي بدأ مسيرته مع شباب ليفربول قبل أن يلعب لمدة عقدين في النادي ، إن فريق المدرب يورجن كلوب هو “الأفضل في العالم” حاليًا. لقد تحدثت عدة مرات عن مدى احترامي للمدرب والجهاز الفني هناك. إما أن تخاف منه أو تنتظر وتتعامل معه وتجد فرصتك في المباراة “. وأكد جيرارد أن لاعب الوسط جاكوب رمزي سيغيب عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ.

 

قراءة الموضوع جيرارد: كلوب الأفضل في العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.