اخبار الرياضة

جيرارد: الجميع سيستفيد من خبرة كوتينيو

السبورت – اخبار الرياضة : جيرارد: الجميع سيستفيد من خبرة كوتينيو

كشف مدرب فريق ​استون فيلا​ ​ستيفن جيرارد​ عن سعادته بالتعاقد مع البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو في الانتقالات الشتوية.

وأعلن نادي أستون فيلا رسميًا اجتياز البرازيلي للفحوصات الطبية، وأنه في فرنسا في الوقت الحالي من أجل الحصول على تصريح العمل.

وصرح جيرارد قائلاً: “انا سعيد حقاً لأننا تمكنا من التعاقد معه، وأنا أتطلع إلى العمل معه”.

واضاف: “استمتعت باللعب معه سابقاً، وأعلم أن بقية الفريق هنا في أستون فيلا سيستفيدون من خبراته وجودته، سيكون وجوده مع الفريق لا يقدر بثمن بالنظر إلى الإصابات التي لدينا، واللاعبين الغائبين لمشاركتهم في كأس الأمم الأفريقية والتي قللت من خياراتنا الهجومية”.

بتصرف ادي خويري

قراءة الموضوع جيرارد: الجميع سيستفيد من خبرة كوتينيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.