اخبار منوعة

جيجى حديد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بيلا: فخورة برؤيتك تكبرين وتحققين أحلامك

الارتباط  بين الأختين جيجي وبيلا حديد قوي للغاية حيث إنهما يتشاركان في كل شيء سويًا، حتى في احتراف مجال عرض الأزياء، لذلك كان احتفال جيجي بعيد ميلاد بيلا، بكلمات مؤثرة كشفت مدى قوة العلاقة بين الأختين حديد، حيث نشرت جيجي مائدة الاحتفال بشقيقتها علي حساب الانستجرام الخاص بها وعلقت بـ”نحن نحتفل اليوم بعيد ميلاد بيلا إنها أختي الصغيرة.. لكنها أيضًا لحارسة جسدي وروحي إلى الأبد”.

 

 

وأضافت جيجي: “أنا فخورة جدًا برؤيتك تكبرين وتحققين أحلامك، وأنا أعلم أن كل ما صنعته لنفسك سيجلب لك عام من الفرح والنور الذي تستحقه.. لا أستطيع الانتظار من أجل الاحتفال أحبك أكثر من الدوران حول الشمس”.

 

 

قراءة الموضوع جيجى حديد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بيلا: فخورة برؤيتك تكبرين وتحققين أحلامك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.