اخبار الرياضة

جيجز يستقيل من تدريب ويلز رسميا على خلفية اتهامه بالاعتداء على صديقته

جيجز يستقيل من تدريب ويلز رسميا على خلفية اتهامه بالاعتداء على صديقته

أعلن أسطورة مانشستر يونايتد وويلز ، رايان جيجز ، استقالته من تدريب منتخب بلاده ، اليوم الاثنين ، بعد أن اتهمته الشرطة البريطانية بالاعتداء على امرأتين..

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن جيجز أعلن استقالته من منصب مدرب ويلز ، قائلاً: “بعد الكثير من الدراسة ، سأستقيل من منصبي كمدرب لمنتخب ويلز بأثر فوري”. وأضاف جيجز: “كان شرفًا وامتيازًا لتدريب منتخب بلاده ، لكن من الصواب أن يستعد اتحاد ويلز والجهاز الفني واللاعبون لكأس العالم مع اليقين بشأن هوية مدربهم”. وقرر الاتحاد الويلزي لكرة القدم استبعاد جيجز مؤقتًا من إدارة مباريات منتخب ويلز في تصفيات كأس العالم 2022 ، مارس الماضي ، مؤقتًا ، بعد اعتدائه على صديقته. كما أعلن الاتحاد الويلزي أن رايان جيجز لن يكون مدربًا للمنتخب الوطني في بطولة أوروبا “يورو 2020”. وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن الشرطة اتهمت رايان جيجز بالاعتداء الجسدي على امرأتين ، واحدة في الثلاثينيات من عمرها والأخرى في العشرينات من عمرها ، الأولى في الثلاثينيات من عمرها والثانية في العشرينات من عمرها ، ووقعت الحادثة. يوم الأحد 1 نوفمبر 2020..

جيجز متهم بثلاث تهم تتعلق بالعنف الأسري ، أحدها تسبب في أذى جسدي لامرأة تبلغ من العمر 30 عامًا والاعتداء على امرأة في العشرينات من عمرها..

 

قراءة الموضوع جيجز يستقيل من تدريب ويلز رسميا على خلفية اتهامه بالاعتداء على صديقته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.