اخبار منوعة

جويالوكاس إكستشاينج أبرمت شراكة مع إفيا تكنولوجيز لتحسين كفاءة عملية فحص العقوبات من خلال اعتماد تكنولوجيا مدعومة بالذكاء الاصطناعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة— أبرمت “جويالوكاس إكستشاينج”، وهي واحدة من شركات تحويل الأموال الرائدة في منطقة الخليج، شراكة مع “إفيا تكنولوجيز” وهي مزود لحلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي بشأن إجراءات الامتثال لإجراءات مكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب لتحقيق المزيد من الكفاءة والفعالية في معاملات الفحص في الوقت الفعلي. تتمتع الشركتان بنهج موحد هجين مع تكامل سلس وخوارزميات فضلى مدعومة بنماذج التعلم الآلي من أجل توليد النتائج الأكثر دقة. أسهم تطبيق هذه التكنولوجيا في تقليل النتائج الإيجابية الخاطئة على نطاق أوسع من دون المساومة على التطابقات المحتملة من خلال إنشاء تنبيهات في الوقت الفعلي وبالتالي تمكين أداء الامتثال العام.

قال أنطوني جوس، المدير العام لشركة “جويالوكاس إكستشاينج”، تعليقاً على هذه الشراكة: “يعد التمسك بالامتثال في ’جويالوكاس إكستشاينج‘ أمراً غير قابلاً للنقاش ولا نحب أن يتم المساس به على أي مستوى. فإننا حريصون على ذلك من أجل ضمان تجربة آمنة وخالية من الأخطار لصالح جميع عملائنا بما يتوافق مع اللوائح والمعايير العالمية الخاصة بمكافحة غسل الأموال. بالنسبة إلينا، فإن بناء ثقافة الامتثال الفعال سيبقى دوماً عاملاً بالغ الأهمية. يتمثل هدفنا من هذا التعاون في المساعدة وفي تعزيز مسؤوليتنا والتزامنا ككيان خاضع للتنظيم ومرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة بإدارة معاملات آمنة وخالية من المخاطر لعملائنا”.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.