جون كيري: إدارة ترامب تسعى لتغيير النظام في إيران

جون كيري: إدارة ترامب تسعى لتغيير النظام في إيران
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر جون كيري: إدارة ترامب تسعى لتغيير النظام في إيران

جون كيري: إدارة ترامب تسعى لتغيير النظام في إيران

النور نيوز/ وكالات

رأى وزير الخارجية الأمريكي السابق، جون كيري، أن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تسعى لتغيير النظام في إيران، وفقا لتصريحات أدلى بها لـCNN، الثلاثاء.

وقال كيري: “تاريخياً، لم تنجح الولايات الأمريكية كثيراً بما يتعلق بتغيير الأنظمة”، وأشار إلى أن رغبة الإدارة بتغيير النظام الحاكم في إيران كانت السبب الرئيس بفعلها كل ما هو ممكن للخروج من الاتفاق النووي مع طهران.

بدورها، تتهم إدارة ترامب كيري بأنه كان مهندس الاتفاق النووي مع إيران، والذي وصفه الرئيس الأمريكي بـ”السيء”، قبل أن يعلن خروج أمريكا منه في مايو/أيار الماضي.

يذكر أن إيران وقعت اتفاقاً مع ست دول من ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية عام 2015، في عهد الرئيس السابق، باراك أوباما، وبعد مفاوضات ماراثونية قادها كيري.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر جون كيري: إدارة ترامب تسعى لتغيير النظام في إيران نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.