اخبار منوعة

جوني ديب يرتدي زي ملك فرنسا لويس الخامس عشر

أخبار منوعة: جوني ديب يرتدي زي ملك فرنسا لويس الخامس عشر

منذ حوالي شهرين ، تصدّر الممثل جوني ديب وزوجته السابقة أمبر هيرد عناوين الصحف ، مما أبقاهما في دائرة الضوء لفترة ، حتى أعلنت المحكمة لصالح بطل “Pirates of the Caribbean”. بينما كانت هيرد لا تزال تجمع نفسها ، هبط جوني ديب على موقع تصوير فيلم “جين دو باري” ، مرتديًا باروكة شعر مستعارًا ، وتغطي وجهه ببودرة خاصة ، وبعضها أحمر الخدود ، ويرتدي زيًا ملكيًا ، مثل ملك فرنسا لويس “لويس”. خامس عشر ، الشخصية التي يجسدها ديب في العمل الفرنسي الجديد ، والتي تبدو كتعويض لجوني ديب عن السنوات الثلاث الماضية التي توقف فيها عن زيارة مجموعات الأفلام.

تقرير واسع
ظهر هذا المنظر لجوني ديب ، الذي تجسده الصورة الأولى للفيلم ، أمس ، على موقع “الموعد النهائي” ، مقدمًا تقريرًا واسعًا ، استعرض فيه ملابسات الفيلم الجديد للمخرج الفرنسي مايون ، بينما كان متوقعًا للتاريخ التاريخي. دراما تسلط الضوء على “قصة الحب التاريخية التي عاشها الملك”. لويس الخامس عشر مع جان دي باري ، الذي نجح في جذب انتباه ملك لم يدرك عواقب هذه القصة ، والتي تجاوزت بعد ذلك حدود فرساي “. في هذا العمل ، يجسد جوني ديب دور ملك فرنسا الشهير الذي تعرض لمحاولة اغتيال عام 1775 واستطاع النجاة بفضل الملابس الثقيلة التي كان يرتديها في الليلة الباردة التي تعرض فيها للهجوم. محاولة اغتيال ، ليموت لاحقًا من مرض الجدري الذي أصابه ، ليخلفه حفيده لويس السادس تن الذي شهد عهده الثورة الفرنسية.

دراما جديدة
نجحت الدراما الفرنسية الجديدة ومظهر جوني ديب في جذب انتباه وسائل الإعلام ، حيث وصفها الموعد النهائي بأنها “دراما طموحة مستوحاة بحرية من حياة جين دي باري” ، مشيرة في نفس الوقت إلى أن التصوير بدأ في 26 يوليو ، وأن سوف تستمر على مدار العام. 11 أسبوعًا ، في عدة مواقع تشمل أيضًا قصر فرساي وقلاع أخرى في منطقة باريس ، من بين مشاهد أخرى ستقام داخل الاستوديوهات. وحول موقع “Cinema Blend” ، أشار إلى أن الفيلم سيكون باللغة الفرنسية ، مشيرا إلى أن “الفرنسية” لن تشكل عائقا أمام ديب الذي يتحدثها بطلاقة ، مشيرا إلى أن “والدة طفليه ، فانيسا باراديس ، عارضة وممثلة ومغنية فرنسية ، فعلت مع ديب تربية أطفالها على لغتين “، مشيرة إلى أن ديب سبق له أن لعب دورًا مميزًا في الفيلم الفرنسي (Happy Ever After) ، الذي تحدث فيه ديب بالفرنسية.

7 أرقام
وبينما سلطت وسائل الإعلام الضوء على فيلم ديب الجديد ، والذي من المتوقع أن يكون من بين إصدارات العام المقبل ، إلا أنه لم يغض الطرف عن الصفقة التي وقعها ديب مؤخرًا مع ديور ، ليظل وجه عطر Sauvage لسنوات أخرى ، مثل البريطانيين. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن الصفقة التي وقعها ديب تضمنت مبلغ 7 أرقام.

قراءة الموضوع جوني ديب يرتدي زي ملك فرنسا لويس الخامس عشر كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.